You are currently viewing سكراب الحديد |طفرة شرائية في سوق تجارة الخردة

سكراب الحديد |طفرة شرائية في سوق تجارة الخردة

أتسبب لك الخردة إزعاجاً كبيراً؟ .. هل تضيق عليك مساحات المنزل وتجعلك غير قادر على الشعور بالراحة فيه؟ .. هل تحتفظ بسكراب الحديد أملاً في إعادته إلى سابق عهده لتتفادى خسائرك المادية؟، أؤكد لك عزيزي أنك تستطيع تحقيق أكبر استفادة منه على الرغم من قلة قيمته كل ما عليك فعله هو متابعة المقال التالي والتواصل مع شركتنا على الفور. 

ما هو سكراب الحديد؟

هو مصطلح يطلق على الخردة بمختلف أنواعها، الجديد منها والقديم، المستعمل منها والبالي المتهالك، فهو مفهوم يشمل كافة أنواع المعادن، متزينة في أشكل أثاث المنزل الحديدية، الأجهزة الكهربائية، قطع غيار السيارات، أدوات المطبخ، وغيرها من الأشياء التي قد ترى أنها عديمة القيمة بالنسبة لك، ولكن في الحقيقة هي صفقة شرائية، تعود بالنفع عليك من جهة، وتخدم مصالحنا وأهدافنا من جهة أخرى. 

مميزات شركتنا

تجارة الخردة هو نشاط قديم استطاع أن يفرض نفسه بقوة على الساحة التجارية، ولذلك اتجهت الكثير من الشركات – ونحن منها – إلى هذا المجال، إلا أننا الأفضل وبلا منازع في كيفية إرضاء العميل، ومنحه مكاسب مالية من جراء شراء الخردة والتي لم يكن يتوقعها، خاصة وأن قدرة استيعابنا لكميات سكراب الحديد ليس لها حدود، كل هذه الفوائد تتيحها شركتنا بل وأكثر من ذلك، متمثلةً في الآتي: 

  • تخليصك من الازدحام الذي يسببه سكراب الحديد لك، سواء في المنزل أو المخزن، والحصول في المقابل على مبلغ مالي كبير.
  • قبول شراء حديد السكراب على أي وضع كان عليه، وتحديد السعر وفقاً لنوعه وماركته وموديله.
  • إذا أردت التخلص منها فمن الوارد أن يكون الناقل عبئاً عليك، ولكننا نوفر لك طرق للنقل دون تحمل تكاليفها.
  • ارتفاع أسعار طن الحديد في السوق يضمن لك تحقيق مكاسب ضخمة، والذي قد يصل إلى.
  • تضمن شركتنا تعاملاً راقياً مع عملائها، وذلك من خلال توفير خدمة عملاء قادرة على الرد على الاستفسارات المختلفة، وقسم خاص لتقديم الشكاوي في حالة وجود أي مشكلة.

مصادر سكراب الحديد

اتجه الكثيرون الفترة الماضية إلى اقتناء القطع المعدنية والحديدية المتهالكة، وبدأت في البحث عن مصادر لها في كل مكان، وغالباً ما تكون نفس الطرق التي نسعى إليها لتحقيق المنفعة المتبادلة لنا وللعميل، وهذه المصادر متمثلة في: 

  • شراء الخردة من الأفراد العاملين في الشوارع، الذين يجمعون الخردة ليلاً ونهاراً لإعادة استخدامها بما يناسب احتياجاتهم.
  • شراء الخردة من البائعين المتجولين، الذين يطوفون الطرقات بحثاً عنها في البيوت، وشرائها من أصحابها بثمن زهيد.
  • البحث عن قطع الغيار التالفة في مراكز صيانة الأجهزة الكهربائية والسيارات المختلفة.
  • البحث على مواقع الإنترنت المتخصصة في التجارة الإلكترونية، والتي تقوم بعرض سكراب الحديد لمن يرغب في شرائه.

أسعار الاسكراب المحلية

تعتبر الميزة الأساسية التي تقدمها الشركة لعملائها، فلن تجد يا عزيزي في أي مكان من لديه القدرة الشرائية لمختلف أنواع السكراب، وبأسعار خيالية تختلف عن مثيلتها في السوق، في ظل قائمة الأسعار التي نستعرض لك بعضاً منها سريعاً، وفقاً للإحصائيات العالمية، وهي كالآتي: 

  1. وصل طن سكرب الحديد في مصر إلى حوالي.
  2. طن النحاس الأصفر قد وصل سعر الطن فيه إلى ما يقرب من.
  3. يحتل الألومنيوم المرتبة الوسط بين سابقيه، حيث وصل سعره إلى .

ألا تزال تفكر يا صديقي في وسيلة أخرى للاستفادة من سكراب الحديد التي تمتلكها، كل ما عليك فعله هو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وتقديم البيانات الخاصة بك، للوصول إليك في أسرع وقت. 

اترك تعليقاً